*

عرض آخر العروض

زراعة الأسنان




أفضل عيادة لزراعة الأسنان في الإمارات

لدينا في عيادة كاميليا بولي كلينك في الإمارات قسم داخلي خاص بطب الأسنان والجراحة التجميلية، وفيه يتم توفير خدمات متعلقة بطب الأسنان العام والتجميلي تتمتع بجودة عالية لكافة الفئات من المرضى، ومن الجدير بالذكر أن أخصائيي المجال لدينا يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة التي تؤهلهم لتقديم العديد من الخدمات من بينها زراعة الأسنان في اليوم ذاته في دبي، مما يساعد في التأكد من حصول المرضى على أعلى مستوى من الجودة والمعايير فيما يتعلق بترميم واستعادة جمال أسنانهم وابتسامتهم.

زراعة الأسنان في نفس اليوم من عيادة كاميليا بولي كلينيك

بإمكانك تحسين ابتسامتك من خلال زراعة الأسنان التي تتم في اليوم نفسه من عيادة كاميليا بولي كلينك في دبي، ففي الواقع تم تصميم زراعة الأسنان كطريقة لتحاكي المظهر، والشعور، والوظيفة الطبيعية للسن، الأمر الذي يجعلها حل مثالي وطويل الأمد لاستبدال الأسنان المفقودة كنتيجة لأمراض اللثة، أو الإصابة، أو أي من المسببات الأخرى، فإن كنت تفكر جدياً في الحصول على زراعة الأسنان، إليك المزيد من الفوائد التي تحققها بالمقارنة مع الحلول الأخرى:

    • الديمومة – تكون الأسنان المزروعة ملتصقة بشكل دائم بعظم الفك، مما يعني أنها لن ترتخي ولا يمكن إزالتها، إن هذا يمنح المرضى راحة بالغة وثقة؛ لإدراكهم أنها لن تسقط بالخطأ، وذلك على العكس من أطقم الأسنان.
    • استخدام لمدى الحياة – بتنظيف فموي جيد وزيارات منتظمة لطبيب الأسنان، يمكن الحفاظ على الجودة التي تتمتع بها أسنانك المزروعة لمدى الحياة.
    • نهج يعتمد على المراعاة للاحتياجات الفردية – يتم صناعة الأسنان المراد زراعتها لتطابق اللون، الحجم، والمظهر الكلي لسن الفرد الطبيعي الموجود؛ وذلك للوصول إلى وجود ومظهر طبيعي لها في الفم.
    • الارتياح والملاءمة – لأن الأسنان المزروعة تؤدي الوظائف التي يؤديها السن الطبيعي، وتمنح المريض شعوراً طبيعياً، يمكن للمرضى أن يعودوا لتناول الطعام والشراب كما يفعلون بالعادة.
    • تكاليف معقولة – يعتمد تحديد أسعار زراعة الأسنان على مدى العمل الذي يجب أن يتم إنجازه للمريض، وبما أن زراعة الأسنان يمكن أن تدوم لمدى الحياة، لا داعي لأن يشعر المرضى بالقلق حيال الأسعار الخاصة باستبدال الأسنان المزروعة طالما يوفرون لها العناية الجيدة.

تشاور مع أخصائي زراعة الأسنان في الإمارات لتتأكد من ملاءمة الإجراء لك

أول ما سيقوم به أخصائي زراعة الأسنان لدينا هو تقييم الوضع الصحي لفمك؛ وذلك لتحديد ما إن كان الحصول على الزراعة هو الخيار الأفضل والملائم لك أو لا، وخلال ذلك سيتم الانتباه بشكل خاص إلى صحة عظام الفك؛ بسبب ضرورة أن يتمتع بصحة وكثافة عظمية كافية لتتمكن من حمل الأسنان المزروعة، كما سيعمل على فحص ما تحتاج إليه أسنانك والأهداف التي ترغب في تحقيقها من خلال الخضوع لهذه العملية، وسيعمل على توفير الإرشاد لك وتوضيح تفاصيل العملية؛ لتتمكن من اتخاذ قرار صحيح فيما يتعلق بالعملية، ولتتمكن من التحضير لها بشكل كامل.

يمكن للمرضى الذين يبحثون عن زراعة الأسنان بأقل الأسعار في منطقة البرشاء أن يحجزوا موعداً مع مختصينا، فإننا في عيادة كاميليا بولي كلينك في دبي نقبل مدى متنوع من التأمينات الصحية مع توفير شروط دفع مرنة، يمكنك أيضاً مراجعة عروضنا الحالية؛ لتحصل على خدماتنا بأسعار معقولة.

WhatsApp Us