*

عرض آخر العروض

مستحضرات التنحيف




علاج تجميد الدهون في دبي

هل تبحث عن طريقة سريعة وفعالة لتخفيف الدهون وفقدان الدهون غير المرغوب فيها؟
مع علاج تجميد الدهون المتطور من Kamilia Polyclinic، يمكنك التخلص من مقابض الحب المزعجة وتحقيق هذا الرقم الأقل نحافة الذي طالما حلمت به!

كيف يعمل تجميد الدهون لتعطيك شخصية نحيلة

تجميد الدهون هو عملية معتمدة طبيا تستخدم درجات حرارة شديدة البرودة لتدمير الخلايا الدهنية. إنه بديل غير جراحي لشفط الدهون يسمح للمرضى بالتخلص من طبقات الدهون غير المرغوب فيها على طول محيطهم وفي أجزاء أخرى من الجسم.

باستخدام أحدث المعدات في تقنية تبريد الدهون، سيقوم أخصائيونا بخفض درجة حرارة الخلايا الدهنية أو الخلايا الشحمية في المناطق المستهدفة من الجسم، بشكل أساسي تجميد وتقليل الأنسجة الدهنية في هذه المناطق، وإنتاج شخصية أكثر نحافة وأكثر محيطًا.

يؤدي التعرض للبرد الشديد إلى تجميد وتموت الخلايا الشحمية، دون التسبب في أي ضرر واضح للجلد. كيف يحدث هذا؟ بسيطة: الخلايا الشحمية أكثر عرضة لدرجة الحرارة من أنسجة الجلد. على هذا النحو، فإن التعرض لدرجات حرارة منخفضة للغاية يؤدي إلى موت الخلايا الدهنية، قبل أن يتأثر جلد الإنسان على المستوى الخلوي.

فوائد الخوض في هذا العلاج المتقدم في دبي

بسبب الطبيعة غير الغازية للإجراء، يتم أيضًا تقليل وقت الاسترداد بشكل ملحوظ. يمكن للمرضى المضي قدماً في تنفيذ إجراءاتهم الاعتيادية بعد فترة قصيرة من العلاج، دون المساس بصحتهم وسلامتهم. نظرًا للتأثيرات السريعة المفعول لعملية التبريد، يمكن أن تكون النتائج واضحة منذ الجلسة الأولى.

لا تتطلب العملية شقوقًا أو جراحة أو تخديرًا، مما يقلل من مستوى الألم في العملية إلى الصفر تقريبًا. لذلك بالنسبة للمرضى في دبي الذين لديهم قدرة منخفضة على تحمل الألم، يعد هذا بديلاً مثالياً لشفط الدهون التقليدي.

اريد معرفة المزيد؟

قم بزيارة عيادتنا في تيكوم، بالقرب من مدينة دبي للإنترنت، واجلس مع أحد المتخصصين لدينا. نود مناقشة العملية معك والإجابة على جميع أسئلتك. اتصل بنا على 04 450 8900 / 050 1600361 / worldhealthcentre@hotmail.com.